الإثنين , ديسمبر 11 2017
الرئيسية / غير مصنف / “كوبر” يستقر على انضمام 6 وجوه جديدة للفراعنة

“كوبر” يستقر على انضمام 6 وجوه جديدة للفراعنة


 

استقر الجهاز الفني للمنتخب الاول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على انضمام عدد من الوجوه الجديدة، خلال معسكر الفريق المقبل الذي يقام في شهر مارس المقبل، استعدادا لمواجهة تونس في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2019.

ومن المنتظر أن يعود “كوبر” إلى مصر غدا الثلاثاء، بعد انتهاء إجازته التي استمرت لمدة أسبوعين، على أن يعقد اجتماعا مع الجهاز المعاون يوم الأربعاء، لتحديد قائمة الفراعنة لمعسكر مارس.

وسيتواجد الثنائي أحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي، ومحمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، اللذين انضما لمعسكر الفريق قبل أمم إفريقيا، لكنهما لم يسافرا معه إلى الجابون لاستبعادهما من القائمة، في ظل استمرار تألقهما والمشاركة بصفة أساسية مع المصري والزمالك.

وضمن أحمد الشيخ صانع ألعاب مصر المقاصة وهداف مسابقة الدوري الممتاز، التواجد في تشكيلة الفراعنة خلال الفترة المقبلة، حيث يقدم مستويات متميزة وثابتة مع الفريق الفيومي، بالإضافة لكونه بديلا رائعا لعبد الله السعيد بقائمة المنتخب في ظل النقص العددي في خط الهجوم.

كما استقر كوبر على انضمام محمود حمدى الونش مدافع نادي الزمالك، بعد الأداء الجيد الذي ظهر به اللاعب مع فريقه في بطولة الدوري الممتاز، رغم الخطأ الذي ارتكبه في مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، إلا أن الجهاز الفني للفراعنة استقر على منحه الفرصة لرؤيته على الطبيعة والحكم على مستواه.

كما سيضم كوبر عمرو مرعي مهاجم نادي إنبي في ظل النقص الواضح في خط هجوم المنتخب بإصابة أحمد حسن كوكا واستبعاد الجهاز الفني لباسم مرسي مهاجم الزمالك بسبب تصريحاته بعدم متابعة مباريات المنتخب في الجابون عقب استبعاده، حيث يقدم مرعي أداء متميزا للعام الثانى على التوالي.

وسيكون محمد حمدي الظهير الأيسر لنادي المصري البورسعيدي مفاجأة كوبر في معسكر مارس المقبل، خاصة أن الفريق يعاني في الجبهة اليسرى من عدم وجود بديل لمحمد عبجد الشافي، حيث فشل كريم حافظ في سد العجز في هذا المركز خلال أمم أفريقيا، مما اضطر الجهاز الفني إلى الاعتماد على أحمد فتحي.