السبت , أكتوبر 21 2017
الرئيسية / سلايدر / منتخب سوريا يودع حلم المونديال بصعوبة أمام استراليا
Australia national soccer team forward Tim Cahill (2-L) scores his side's 2nd goal in extra time against Syria during the 2nd leg of the 2018 World Cup qualifying 4th round match, at Stadium Australia in Sydney, Australia, 10 October 2017. Photo: David Moir/AAP/dpa

منتخب سوريا يودع حلم المونديال بصعوبة أمام استراليا

ودع المنتخب السوري لكرة القدم حلم المونديال بعد خسارته أمام نظيره الاسترالي بهدفين لهدف في الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال روسيا 2018.

وجائت بداية المباراة بشكل قوي من كلا المنتخبين حيث لم تمر سوي 6 دقائق فقط ليتقدم عمر السومة للمنتخب السوري بعد انفراد بالمرمي ليضع الكرة بذكاء شديد في المرمي لتعود أستراليا من جديد للمباراة بهدف التعادل عن طريق تيم كاهيل في الدقيقة 13 من ضربة رأسية لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وسيطر المنتخب الاسترالي علي الشوط الثاني إلا أن تألق إبراهيم عالمة حارس سوريا وقف بالمرصاد لكافة هجمات أستراليا وتألق في أكثر من تسديدة على مرمي منتخب بلاده لينتهي اللقاء بالتعادل ويلجأ الفريقان للأشواط الإضافية، وفي الشوط الإضافي الأول أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب المنتخب السوري محمود المواس في الدقيقة 94 ليعطي أستراليا الأفضلية العددية داخل المستطيل الأخضر.

وفي الشوط الإضافي الثاني تراجع المنتخب السوري بعد طرد لاعبه المواس ، ليضرب كاهيل مهاجم أستراليا شباك حارس سوريا بالهدف الثاني من ضربة رأسية ليقهر حلم سوريا في التأهل لكأس العالم روسيا 2018.

وكاد عمر السومة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة إلا أن القائم الأيسر وقف حائلًا بينه وبين حلم المونديال.

وبهذا الفوز يتأهل منتخب أستراليا لمواجهة رابع أمريكا الشمالية في الملحق الأخير لكأس العالم.

شاهد أيضاً

إصابة مرعبة لنجم الاهلي في المران اليوم

أثار إسلام محارب صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم الأول بالنادي الأهلي الرعب في قلوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *