الخميس , يوليو 19 2018
الرئيسية / اخبار الأهلي / اجتماعات مصيرية للجنة الكرة..عرض كويتي لمتعب.. صفقات شتوية بالجملة ..فنان جديد ينضم للأهلي

اجتماعات مصيرية للجنة الكرة..عرض كويتي لمتعب.. صفقات شتوية بالجملة ..فنان جديد ينضم للأهلي

– تعقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى اجتماعات مصيرية هذه الايام ، برئاسة محمود الخطيب، وذلك لمناقشة عدة أمور كروية هامة، أبرزها عرض نادى الإمارات الإماراتى لاستعارة مؤمن زكريا لاعب الفريق، ومفاوضات التعاون لسعودى لضم عماد متعب مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورغم طلب مؤمن زكريا الموافقة على العرض الإماراتى، إلا أن حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، تحفظ على فكرة رحيله لحاجة الفريق لجهوده، فى الوقت الذى منح الضوء الأخضر لرحيل متعب.

– تلقى عماد متعب، مهاجم النادي الأهلى، عرضاً رسمياً من أحد أندية القمة فى الكويت بالانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

ويسعى اللاعب بقوة إلى الرحيل عن القلعة الحمراء فى يناير المقبل، من أجل المشاركة فى المباريات والحفاظ على حظوظه فى الانضمام للمنتخب الأول والظهور معه فى مونديال روسيا 2018.

– قام الفنان الأهلاوي مصطفى شعبان، اليوم بالإنضمام لعضوية النادي الأهلي، بعدما أنهى كافة الإجراءات الخاصة باستخراج بطاقة العضوية في الفترة الماضية.

ويعد «شعبان» من الفنانين المنتمين للنادي الأهلي، حيث يحرص على حضور الكثير من مباريات الفريق المحلية والإفريقية ودعم اللاعبين معنويا قبل المباريات الحاسمة.


كاريزما وشعبية محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، باتت أهم أسلحة القلعة الحمراء لحسم ملف الصفقات الشتوية، وتدعيم صفوف الفريق بعدد مميز من اللاعبين، أملاً فى استمرار الحفاظ على الألقاب المحلية والعودة لزعامة الأندية الأفريقية، حيث يتسلح الأهلي بشعبية وحب “بيبو” من أجل إنهاء بعض الصفقات خلال الفترة المقبلة.

وتعهد رئيس الأهلي بالتدخل لاعادة فريق الكرة إلى مساره الصحيح، بإنهاء ملف تدعيمات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، خاصة أن الفريق يعاني عجزا واضحا في بعض مراكزه وعلى رأسها حراسة المرمى، والدفاع والوسط المدافع والهجوم، كما يسعى “بيبو” لإنهاء ملف التجديد لبعض نجوم الفريق الذين تنتهي عقودهم خلال الفترة المقبلة.

وكلف مجلس إدارة الأهلي، “بيبو” بالإشراف على فريق الكرة بجانب رئاسته للجنة الكرة، خاصة أنهم يعلمون أن مكالمة واحدة من الخطيب كفيلة بإنهاء أي صفقة خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه سبق وأن أنهى العديد من الصفقات القوية خلال فترة توليه منصب نائب رئيس النادي مع حسن حمدي، حيث أنه مفاوض بارع وأي لاعب يتمنى مكالمة من الخطيب للانضمام إلى القعلة الحمراء.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *