الخميس , ديسمبر 14 2017
الرئيسية / غير مصنف / الأهلي يخشى صدمة جديدة على يد كوبر لهذا اللاعب!!

الأهلي يخشى صدمة جديدة على يد كوبر لهذا اللاعب!!

 

رغم الإشادة به بعد تألقه اللافت للنظر خلال مشاركته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في اللقاءات الماضية ببطولة الدوري العام ومشاركته أساسيا، تؤكد المؤشرات الأولية، استبعاد اللاعب محمد هاني الظهير الأيمن للمارد الأحمر من قائمة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم التي من المقرر أن يعلن عنها الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هكتور كوبر استعدادا لودية توجو 28 من الشهر الجاري بالإسكندرية.

ويأتي خوض منتخب الفراعنة مباراة توجو الودية استعدادا للدخول في غمار منافسات تصفيات الأمم الإفريقية المؤهلة لأمم الكاميرون 2019 والتي يستهلها الفراعنة بمواجهة تونس،من الفترة 5 لـ13 يونيو بالمجموعة التي ضمت أيضا منتخبي النيجر وسوازيلاند.

يأتي استبعاد هاني مع استبعاد اللاعب عمر جابر الذي كان من ضمن القائمة التي خاضت بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة بالجابون وحصل منتخبنا الوطني على لقب الوصيف بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام المنتخب الكاميروني 1-2، ليكتفي جهاز الفراعنة بضم الثنائي أحمد فتحي ظهير الأهلي والذي قدم أداء كبيرا في بطولة الأمم الأخيرة بخوض المباريات في أكثر من مركز وكذلك اللاعب أحمد المحمدي وظهوره بمستوى طيب خلال اللقاءات التي شارك بها.

حاز محمد هاني على إشادة فنية من جهاز المنتخب الوطني بعد الأداء القوي والفني خلال مباريات الأهلي، التى كان فيها أحد أهم اللاعبين فى تشكيلة حسام البدري المدير الفنى، بعدما لعب فى الجانب الأيمن الذى كان أحد اكتشافات البدري فيه عندما كان مدربا للمنتخب الأوليمبي، وبات أحد الأوراق الرابحة للمارد الأحمر فى الدوري المصري الذى يحتله بجدارة منفردا برصيد 52 نقطة.. مما جعل المؤشرات تؤكد أن هاني سيكون ضمن القائمة القادمة لخوض ودية توجو، ولكن الجهاز الفني اكتفي بالثنائي فتحي والمحمدي.

استطاع هاني حجز المكانة الأساسية بتشكيل الأهلي بدءا من نهايات مباريات الدور الأول بعد أن اعتمد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على أحمد فتحي كلاعب وسط ملعب على حساب حسام غالي، مما أعطى الدفعة المعنوية لهاني لتقديم الأداء القوي لينال إشادة الجميع.

يخشى حسام البدري من حالة الإحباط التى ستطارد محمد هاني بعد تألقه الكبير فى الفترة الأخيرة حال فشله فى الانضمام للفراعنة، وهو ما عانى منه مع نجميه مؤمن زكريا ووليد سليمان اللذين ابتعدا عن تشكيلة مصر فى أمم إفريقيا 2017 بالجابون رغم تألقهما الكبير فى الأهلى قبل البطولة بقليل، وتأثر مستوى اللاعبين سلبيا خاصة فى لقاء السوبر المصري أمام الزمالك بالإمارات والتى خسرها الأحمر بركلات الترجيح وكان زكريا أحد أسباب الخسارة بإضاعته الركلة الأولى من الركلات الأربع للأحمر.

وقد يكون هاني ضمن المحظوظين عند اختيار القائمة التي سيتم الإعلان عنها لخوض غمار التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم الكاميرون حال مواصلته التألق والحفاظ على مكانه أساسيا بتشكيل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، حيث سبق أن انضم هاني لمعسكر المنتخب من قبل تحت القيادة الفنية لكوبر أثناء خوض وديتي الأردن وليبيا في أسوان.