الخميس , ديسمبر 14 2017
الرئيسية / سلايدر / بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وستوك سيتي بالدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وستوك سيتي بالدوري الإنجليزي

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي الوطني محمد صلاح، نظيره ستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه رمضان صبحي، على ملعب «بريطانيا ستاديوم» فى تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من البريميرليج.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن صلاح سيشارك أساسيًا رفقة الريدز، كما سيتواجد رمضان صبحي فى التشكيلة الأساسية المتوقعة للفريق للمرة الخامسة على التوالي.

ويأتي التشكيل المتوقع للفريقين فى هذه المباراة كالآتي:
ستوك سيتي:
فى حراسة المرمى: جرانت
خط الدفاع: شاوكروس، زوما، ويمر
خط الوسط: ضيوف، فليتشر، جو آلان، بيترز، شاكيري، رمضان صبحي
فى الهجوم: مواتينج.

ليفربول:
حراسة المرمى: مينيوليه
خط الدفاع: جوميز – ماتيب – كلافان – مورينو
خط الوسط: هيندرسون – ماني – كوتينيو – صلاح – جيورجينهو فاينالدوم
الهجوم: روبرتو فيرمينو

ويدخل الثنائي الوطني مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، نظرًا لمشاركة رمضان صبحي أساسيًا فى المباريات الأخيرة رفقة فريقه، بينما صلاح أصبح متصدر هدّافي البريميرليج لارتفاع رصيده التهديفي هذا الموسم إلى 10 أهداف فى الدوري المحلي، بعدما سجل هدف التعادل لليفر فى سباك ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي، السبت الماضي، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
يسعي نادي ليفربول يسعى للفوز بالمباراة أمام نادي ليفربول لتعويض التعادل الأخير أمام نادي تشيلسي والذي أفقد الفريق نقطتين في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي والذي بات بعيداً عن متناول الفريق الإنجليزي لذلك المدير الفني لنادي ليفربول “يورجن كلوب” سيدفع بكل العناصر في مواجهة ستوك سيتي بعدما أراح البعض في مواجهة تشيلسي مثل النجم السنغالي ساديو ماني والبراززيلي روبرت فيرمينهو المباراة لن تكون سهلة لفريق ليفربول خاصة وأن نادي ستوك سيتي من أقوى الفرق الإنجليزية داخل ملعبها ولكن قوة فريق ليفربول ورغبته في إيقاف نزيف النقاط يرشح الفريق للفوز.
أما نادي ستوك سيتي والذي يمر بفترة صعبة في الدوري الإنجليزي وفقد كبير في النقاط حيث حصد الفريق نقطتين فقط من آخر ثلاث مباريات لذلك يسعى المدير الفني لنادي ستوك سيتي “مارك هيوز” في إستعادة ثقة الجماهير وذلك بالفوز على نادي ليفربول وخاصة أن المباراة ستكون على ملعب نادي ستوك سيتي لذلك لن تكون بالمهمة الصعبة للفريق الذي يسعى للعودة للإنتصارات والخروج من منطقة الهبوط والبعد عن شبح الشامبيونشيب الذي بات قريباً من الفريق.
ستكون قناة “BeIN Sports HD8” هي القناة الناقلة لمباراة ليفربول وستوك سيتي في الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز والتابعة لمجموعة قنوات بي أن سبورت المشفرة.
كما سيكون المعلق الجزائري المتميز “حفيظ دراجي” هو معلق مباراة ليفربول وستوك سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *