السبت , يناير 20 2018
الرئيسية / كرة عالمية / برشلونة يفاضل بين ثنائي الدوري الإنجليزي لضم أحدهما الشهر المقبل

برشلونة يفاضل بين ثنائي الدوري الإنجليزي لضم أحدهما الشهر المقبل

يواصل نادي برشلونة الإسباني سعيه لضم العديد من الصفقات القوية لتعزيز صفوف الفريق وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة. ولا يزال البرازيلي فليب كوتينيو نجم نادي ليفربول الإنجليزي في صدارة متطلبات برشلونة في سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة على الرغم من فشل مفاوضات ضمه خلال الصيف الماضي.

وبدأت الصحفة الإسبانية في إبراز أهداف برشلونة خلال يناير المقبل حيث تصدرت صورة الثنائي كوتينيو ومسعود أوزيل نجم نادي ارسنال الإنجليزي الغلاف الرئيسي لصحيفتي سبورت وموندو ديبورتيفو الإسبانية تحت عنوان “حان وقت إتخاذ القرار”. ووفقاً للتقارير الصحفية فإن أوزيل سيكون الخيار الثاني لدى إدارة البلوغرانا في حال فشل المفاوضات لضم كوتينيو مجدداً حيث أن صفقة أوزيل ستكون أسهل بالطبع.

وينتهي عقد أوزيل بنهاية الموسم الجاري ويرفض اللاعب تجديد تعاقده رفقة ارسنال ويمتلك عرضاً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أيضاً. وأشارت التقارير الصحفية أن برشلونة قد عقد إجتماعاً مع ممثلي أوزيل لمناقشة إمكانية ضمه فيما أكد وكلاء اللاعب أنهم ينتظرون قرار إدارة البلوغرانا النهائي في غضون الإسبوعين المقبلين.

كما عادت وأكدت الصحف أن كوتينيو لا يزال الخيار الأول وأنه يمثل أولوية لدى إدارة البلوغرانا للتعاقد معه حيث تنوي التقدم بعرضاً ضخماً لضم اللاعب مجدداً خلال الشتاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *