الأحد , أغسطس 19 2018
الرئيسية / كرة عالمية / تحقيقات : 5 نجوم يشعلون الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة بسوق الانتقالات

تحقيقات : 5 نجوم يشعلون الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة بسوق الانتقالات

يطمح أي لاعب إلى إرتداء قميص برشلونة أو ريال مدريد فهي الوجهة الأهم في مسيرة أي من لاعبي كرة القدم وفي ظل تذبذب مستوى الفريقين فمن المتوقع أن يكون سوق الإنتقالات القادم ساخناً مع إنتظار صراع قوي بين قطبي الكرة الإسبانية خارج المستطيل الأخضر وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الأسماء التي قد يتصارع عليها البلوغرانا والميرينغي في سوق الإنتقالات القادم.

هاري كين

يقدم هاري كين مستويات رائعة في المواسم الأخيرة فقد شارك في هذا الموسم مع الفريق في 20 مباراة في مختلف المسابقات وتمكن من تسجيل 18 هدفاً وصناعة 3 آخرين ومن المتوقع أن يشتد الصراع على المهاجم الإنجليزي في ظل حالة الجفاف التهديفي التي يعيشها مهاجمي برشلونة وريال مدريد في الفترة الحالية.

ماركو فيراتي

يعتبر ماركو فيراتي أحد أبرز أهداف برشلونة في الفترة الأخيرة وبالرغم من فشل ضم الإيطالي في الصيف الماضي إلا أنه من المتوقع أن يكون اللاعب تحت ضغط كبير مع وجود صراع متوقع بين النادي الكاتالوني والملكي من أجل تدعيم خط الوسط بأحد الركائز المهمة في تشكيلة باريس سان جيرمان.

ميكيل أويارزابال


نجح ميكيل أويارزابال في لفت الأنظار إليه بقوة في الفترة الأخيرة لما يقدمه من أداء مميز مع ريال سوسيداد في هذا الموسم فقد شارك اللاعب في 12 مباراة في الليغا مع الفريق الباسكي وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين آخرين ويتميز اللاعب بمهاراته في صناعة الفرص والتسديد من خارج منطقة الجزاء وبكل تأكيد ستكون صفقة غير مكلفة مادياً على أي من الناديين.

باولو ديبالا

قد يواجه يوفنتوس الكثير من الصعاب من أجل الحفاظ على خدمات نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا في ظل تطور مستواه موسماً تلو الآخر فقد شارك النجم اللاتيني في 16 مباراة مع البيانكونيري في هذا الموسم وتمكن من تسجيل 12 هدفاً وصناعة 3 آخرين في الكالتشيو ناهيك عن قدرات اللاعب في المراوغة ومشاركته الفعالة في عملية خلق الفرص.

 

ماورو إيكاردي

 

ارتبط اسم ماورو إيكاردي بالإنتقال إلى ريال مدريد في الصيف القادم في ظل مستواه الرائع مع إنتر ميلان في الوقت الحالي فقد تمكن النجم الأرجنتيني من تسجيل 16 هدف من المشاركة في 16 مباراة مع النيراتزوري في الكالتشيو في هذا الموسم والجدير بالذكر بأن اللاعب كان أحد ناشئي برشلونة وبالتالي قد يكون أيضاً تحت أعين الفريق الكاتالوني في الفترة المقبلة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *