الأحد , أغسطس 19 2018
الرئيسية / اخبار الأهلي / رد فعل غير متوقع من الأهلي بعد فشل الوصول لبديل “عبدالله السعيد”

رد فعل غير متوقع من الأهلي بعد فشل الوصول لبديل “عبدالله السعيد”

في تواتر للأحداث داخل النادي الأهلي، وقع صانع ألعاب فريق الشباب الهارب “أحمد عبد القادر”، على عقد طويل الآمد لمدة أربعة مواسم لنادى سبارتا براج التشيكى، بعد رفض توقيعه من قبل على عقود تربطه مع النادى الأحمر منذ فترة ليست بالقليلة، لتحويله من لاعب هاوى للاعب محترف.

أحمد عبد القادر يوقع لسبارتا براجا:
من ناحية أخرى علق عدلى القيعى “مدير لجنة التعاقدات بالأهلى”، حول واقعة هروب اللاعب وتوقيعه لسبارتا براج قائلًا: “أحمد عبد القادر لاعب هاوى، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادي، بعد عدم استجابته لمطالب النادى الأهلي بتوقيع عقد جديد معه”.


 
هجوم القيعي على إتحاد الكرة:
وعليه فقد هاجم القيعي اتحاد الكرة المصري بضرورة إستحداث آلية جديدة من شأنها المحافظة على حقوق الأندية التى تهتم بقطاع الناشئين للسيطرة على لاعبيها من الهرب وضياع جق النادي فيها.

محاولات سابقة لإستعادة اللاعب:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن لجنة الكرة بالأهلي كانت قد خططت لإعادة أحمد عبد القادر للأهلي مرة أخرى بعد هروبه للتشيك، نظرًا لتميزه في مركز صناعة الألعاب، والذي على إثره لقبه العديد من داخل النادي بـ”خليفة عبد الله السعيد”.

وبالفعل أجرى علاء عبد الصادق إتصالات مكثفة بوالد اللاعب أملًا في استعادته خصوصًا أنه البديل الأفضل لعبد الله السعيد الذي يرفض تجديد عقده مع الأهلي إلا بشروطه.

 

 
 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *