السبت , يونيو 23 2018
الرئيسية / أخبار المحترفين / محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج لأول مرة بتاريخ المصريين

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج لأول مرة بتاريخ المصريين

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم /الجمعة/ رسميا تتويج محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بجائزة لاعب الشهر في البريمير ليج عن شهر نوفمبر الماضي، لتتوالى الجوائز على النجم المصري المتألق.

وقدم صلاح أداءً رائعًا مع الريدز خلال شهر نوفمبر، محرزا سبعة أهداف في أربع مباريات، وحقق الفوز ثلاث مرات مقابل الهزيمة في مناسبة وحيدة، ليقود ليفربول لاحتلال المركز الخامس بـ31 نقطة، ويتصدر صلاح قائمة هدافي البريميرليج برصيد 13 هدفا.

وتفوق محمد صلاح “مو” على كل من كيفين دي بروين ورحيم ستيرلنج، ثنائي مانشستر سيتي، وإدين هازارد (تشيلسي) وآشلي يونج (مانشستر يونايتد)، وشكوردان موستافي (آرسنال) وروبي برادي (بيرنلي).


وقالت رابطة الدوري الإنجليزي: “الجناح المصري حقق جائزة لاعب الشهر للمرة الأولى له بفضل أهدافه الـ7 التي سجلها في 4 مباريات خلال شهر نوفمبر”، وأضاف بيان الرابطة :”مستوى صلاح الرائع جعله يفوز بالجائزة”.

وصرح صلاح لموقع الرابطة الرسمي قائلا: “تسجيل 7 أهداف أمر جيد وشعور رائع، وأهم شيء هو النتيجة”، وأضاف ” كانت لدينا نتائج جيدة هذا الشهر، وفي نوفمبر وديسمبر نحاول الفوز بكل مباراة لأنه أمر مهم”.

وأضاف: “بالنسبة لي أرى أنه يجب أن نفوز بشيء من أجل جماهيرنا والفريق ولنا كلاعبين، بالنسبة لي كمحمد صلاح يجب أن أساعد الفريق للفوز بالألقاب”.. واختتم صلاح تصريحه بشكر كل من صوت له كلاعب شهر نوفمبر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *